The Fact About الدورات التدريبية للمرأة That No One Is Suggesting

Wiki Article



الهدف العام: يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة القيادية من اكتشاف قدراتها وتعزيز مهاراتها الشخصية والمهنية، وتطوير العقليات القيادية الرابحة التي تساعدها على تحقيق النجاح في مختلف جوانب حياتها.

النماذج الأولية السريعة والاختبار التكراري لتحسين الأفكار

تدريب فريق الدعم على الجوانب الفنية للمنتجات، وهي مكونات تلك المنتجات وكيفية عملها وكيفية إصلاحها.

أهمية البرنامج: يعتبر البرنامج محطة أساسية في رحلة تطوير المرأة القيادية، حيث يوفر الأدوات والمهارات الضرورية لتعزيز الثقة بالنفس وتنمية القدرات القيادية.

كما تتعلمن كيفية التواصل بحزم والتعامل مع النزاعات حتى تصل وجهات نظرهن كقادة موثوق بهن. وتزيد هذه الدورة نطاق نفوذهن وتعزز علاقات العمل وتبني علاقات ثقة بينهن وبين الموظفين.

يتعرف الموظفون من خلال برنامج التدريب على المنتجات، على جميع المعلومات حول السلع أو الخدمات أو المنتجات التي تقدمها الشركة، حتى يستطيعون أداء مهامهم بشكل فعال.

تقييم أهمية الوعي الذاتي على المستوى الاجتماعي والسياسي.

تتولى الدورة تدريبية خبراء ومدربون ذوي خبرة في مجال تمكين المرأة وتطوير القدرات القيادية.

تعلّم طريقة إعداد خطابات مناسبة لأهداف متعددة (إخبارية، بهدف الإقناع، المدح…) ولمناسبات متنوعة، وكذلك لجمهور متنوع.

إدارة أعمال السكرتارية باستخدام الحاسب الآلي (للسيدات فقط)

تحليل الدور الحالي للمرأة في سوق العمل والعوائق التي تواجهها.

الدورة التدريبية الاولى : مهارات القيادة – التسويق الالكتروني

في مقال اليوم، جمعنا لكم قائمة تضمّ أفضل دورات التنمية البشرية المجانية أونلاين، يمكنك التسجيل فيها على الفور والبدء بالتعلّم!

واشتملت الدورة الأولى على تدريب حول “التوعية المالية” بهدف تزويد النساء المشاركات بالمهارات المالية العملية التي تعزز من وضعهن الاجتماعي والاقتصادي، وتناولت الدورة مجموعة من المواضيع: (مقدمة في الثقافة المالية، استراتيجيات الادخار والاستثمار، الميزانية، تحرير الديون، والشمول المالي)، والتعرف على المنتجات والخدمات المصرفية الأساسية والرقمية، الأمر الذي اتبع الرابط يمنح النساء المستفيدات مرونة مالية، ويساعدهن في اتخاذ قرارات مالية حكيمة.

Report this wiki page